pub wiko

أخبار الرياضة

ألكاراز: هذه هي أهدافي مع المنتخب الوطني

  كشف الناخب الوطني الجديد، لوكاس ألكاراز غونزلاز، اليوم، في أول ظهور إعلامي له، بعد توليه منصب كمدرب للمنتخب، عن هدفه مع الاتحادية الجزائرية والمنتخب الوطني .

وقال ألكازار، على هامش ندوة أقيمت  في المركز الفني الوطني بسيدي موسى، أن هدفه مع المنتخب خلال الفترة المقبلة هو التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون، والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، دون أن يتطرق إلى تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأضاف التقني الإسباني " تدريب الخضر يعتبر تحديا كبيرا بالنسبة لي، وسأبقى في الجزائر ولن أغادر إلى إسبانيا، بمجرد نهاية ارتباطات المنتخب، بل سأبقى في الجزائر".

وبخصوص عدم إتقانه اللغة الفرنسية، قال: "مشكلة اللغة، سيتم حلها قريبا، لأنني أدرس الفرنسية في الجزائر، وهو ما يسمح لي بالتواصل مع اللاعبين.. اللغة ليست مشكلة".

كما أشار ألكاراز إلى أن لديه مشروع جديد مع الاتحادية الجزائرية، قائلا: "سنحاول تحسين تسيير كرة الجزائرية، ونعمل في تنظيم محكم"، وأضاف "سنعمل على 3 مراحل، تتمثل في متابعة المباريات، والحديث مع اللاعبين على انفراد، ومعاينة المنتخبات المنافسة للخضر، كما أني سأسعى للتنسيق مع المدربين الجزائريين، ومدربي الأندية، وتبادل الخبرات عن طريق دورات التدريب".

من جهة أخرى، اعترف لوكاس ألكاراز أن وضعية المنتخب الوطني لا تبعث على الإرتياح، لكنه أكد أنه سيبذل كل مجهوداته لإعادة قطار "الخضر" إلى سكة الانتصارات، وقال بهذا الصدد إن تدريب "محاربي الصحراء" بِمثابة تحد كبير لكن مشوق ومستعد لرفعه.

  للذكر، كانت الفاف قد أعلنت عن انتدابها لوكاس ألكاراز ناخبا وطنيا الخميس المنصرم، وبالضبط 3 أيام فقط بعد إقالته من تدريب فريق غرناطة.

 

مكتبة الفيديو