pub wiko

أخبار الرياضة

سريع غليزان: بوعكاز يبدد مخاوف الجماهير

 بدد التونسي معز بوعكاز، مدرب سريع غليزان، مخاوف جماهير الفريق، مؤكدا أن الفريق سيبقى في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، رغم الخسارة من شباب بلوزداد بهدف يتيم لحساب الجولة 25.

ويحتل سريع غليزان المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة عن شباب باتنة، ثالث المهددين بالنزول إلى الدرجة الثانية.وقال بوعكاز، في مؤتمر صحفي، إن سريع غليزان سيعمل على عدم تضييع النقاط داخل الديار، ومحاولة العودة بنتائج إيجابية من خارجها.

وقال "لدينا 4 مواجهات داخل الديار ومثلها خارج ملعبنا، ويجب أن نحسن الأداء في كل المباريات المتبقية، لأننا الأقرب إلى ضمان البقاء في دوري الأضواء عكس الأندية الأخرى المهددة بالسقوط".

وبخصوص المواجهة أمام شباب بلوزداد، أوضح المدرب التونسي "الفريقان كانا بحاجة إلى النقاط الثلاث، بالنظر إلى الوضعية التي يتواجدان فيها، المباراة لعبت على جزئيات صغيرة، والكل شاهد كيف استغل شباب بلوزداد خطأ في المراقبة ليسجل هدفه الوحيد".

وأضاف "لكننا حاولنا تطبيق كرتنا دون أن نضيع الوقت، أشكر اللاعبين على كل ما قدموه، رغم أنهم تعبوا بدنيا قبل بداية المواجهة بسبب البقاء في الحافلة لأكثر من ساعة".

 

مكتبة الفيديو

الأكثر قراءة