الأخبار المحلية

 تيزي وزو: مديرية التجارة تفتح اليوم سوق رمضان بمحطة المسافرين القديمة

 قامت اليوم مديرية التجارة لولاية تيزي وزو بفتح سوق رمضان على مستوى محطة المسافرين القديمة  أمام المواطنين مما سيسمح للعائلات من اقتناء حاجياتها الخاصة بالشهر الفضيل بأسعار معقولة.
و يظم هذا الفضاء التجاري مختلف المواد الغذائية من الخضر و الفواكه و اللحوم بنوعيها و الحليب و مشتقاته بالإضافة إلى الألبسة و الأواني المنزلية تم عرضها من طرف زهاء 53 تاجرا من بينهم المنتجين و المستوردين .
و أوضح مصدر من مديرية التجارة بالولاية أن سوق رمضان الذي سيدوم إلى غاية نهاية الشهر الفضيل ، سيعرف أسعارا تنافسية و مغرية بحيث يمكن للعائلات اقتناء مختلف السلع التي تحتاج إليها سيما المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع مباشرة من المنتج إلى و المستهلك دون المرور من المضاربة بأسعار جد معقولة و في متناول الجميع بما فيهم ذوي الدخل الضعيف و المتوسط .
من جهتهم استحسن المواطنون سوق رمضان الذي سيمكنهم من التسوق بكل حرية و اقتناء ما يحلو لهم من المواد الغذائية بأسعار معقولة، آملين أن ينظم مثل هذا الفضاء طيلة أشهر السنة و لا ينحصر فقط في شهر رمضان من أجل الحفاظ على القدرة الشرائية الخاصة بهم سيما و أنهم يعانون من ارتفاع أسعار مختلف المواد الاستهلاكية على مدار العام.