أخبار الرياضة

بسبب أخطاء دفاعية كارثية

 النصرية تضيع فرصة الإقتراب من الصدارة

ضيع فريق نصر حسين داي فرصة حقيقة من اجل الاقتراب من البوديوم، بعدما سقط عشية أول أمس على يد شباب بلوزداد بهدفين، ليتجمد رصيد النادي عند النقطة ال38 في الصف ال6 على بعد 3 نقاط عن صاحب المركز ال5 اتحاد العاصمة مؤقتا.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، لم يقدم تعداد نصر حسين داي الشيء الكثير، ما ساهم في الأخطاء الدفاعية الكارثية التي وقع فيها الخط الخلفي ليخسر النصرية فرصة الاقتراب من البوديوم.

ميشال: التحضير في هذا الوقت صعب والقادم سيكون أصعب

من أبجدية كرة القدم عدم تغيير التشكيلة التي تفوز، إلا أن ميشال كان أمام حتمية التغيير في ظل الإصابات المؤثرة التي يعاني منها الفريق..ليتحمل جزاءا كبيرا من المسؤولي بما أن اللاعبين الحاضرين لم يؤدوا مباراة على أكمل وجه ما يعني أن ميشال أخطأ في خياراته، لاسيما و أنه قام بتغيير الخطة بعد دقيقتين فقط عندما استقبل مرباح الهدف الأول.

وبدا ألان ميشال مستاء من الخسارة القاسية التي مني بها ناديه على يد شباب بلوزداد، وقال بهذا الصدد: "من الصعب التحضير في مثل هذا الوقت لان اللاعبين يشعرون وأكنهم في عطلة لاسيما وأننا ضمنا البقاء كما أن غياب الأنصار أثر علينا..في الشوط الأول كأننا كنا في مباراة ودية حيث ارتكبنا أخطاء بدائية ليتضاعف الوضع في المرحلة الثانية وسقطنا في فخ التراخي، ما كلفنا هدفين".

 وعن المباراة القادمة، والتي يستقبل فيها تعداد النصرية الضيف إتحاد العاصمة، أكد ميشال أنها لن تكون سهلة في ظل صراع القائم بين الأندية للظفر بمكانة في البوديوم، وفي الأخير فتح المدرب النار على الرابطة والبرمجة بسبب التغييرات الكثيرة التي طرأت عليها في الآونة الأخيرة.