أخبار الرياضة

تلميحا لرغبته في مغادرة ليستر سيتي

محرز:"أريد فريقا يضمن لي لعب رابطة أبطال أوروبا"

 أكد النجم الدولي الجزائري الناشط في نادي ليستر سيتي الانجليزي أنه سيغادر الفريق الانجليزي هذا الموسم بنسبة كبيرة من أجل ضمان لعب رابطة أبطال أوروبا الموسم القادم .

وتحدث محرز في مقابلة حصرية مع شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، عن العديد من الجوانب التي تخص مسيرته الرياضية وعن وضعيته مع ناديه ليستر سيتي بين الموسم الماضي وهذا الموسم، إضافة إلى وضعية "الفوكسيز" في هذا الموسم الجاري، مقارنة بما كان عليه الحال موسم التتويج باللقب.

وعاد لاعب لوهافر السابق في حديثه إلى الميركاتو الصيفي الماضي، خاصة وأنه جاء بعدما أنهى موسما أسطوريا من خلال فوزه بلقب أحسن لاعب وكذلك لقب "البريمرليغ"، حيث يقول: "الصيف الماضي كان غريبا جدا بالنسبة لي، وهناك من كان يتحدث عن مستقبلي سيكون هنا أو هناك. صراحة في البداية فكرت في المغادرة، وقد بدأت أفكار تراودني هل أنا قادر على تكرار نفس الموسم؟ وفي حالة بقائي هل ستعود تلك الأندية بعد موسمين أو ثلاثة لطلب خدماتي؟ ليأتي قراري في الأخير بالبقاء، وأنا لست نادما على ذلك".

كما عرج أحسن لاعب افريقي لسنة 2016، عن وضعية ناديه، أين اعترف بصعوبة الموسم الذي يوجد على وشك الانتهاء، حيث عبر في هذا الصدد بقوله: "بدايتنا هذا الموسم كانت صعبة وكذلك الستة أشهر الأولى لنا، كنا نفقد نقاطا في ملعبنا، بالطبعكنا نتوقع هذا لفريق حقق المفاجأة الموسم الماضي بفوزه باللقب، ويجب أن نعترف أنه ليس لدينا لاعبين كبار، بل نحن نملك لاعبين جيدين وفريق جيد، وكنا نعرف أن المنافسين سيضعون لك ألف حساب مثلما حدث لي أنا وفاردي".

وعاد محرز للحديث عن مدربه السابق في ليستر سيتي كلاوديو رانييري، الذي أقيل قبل أشهر قبل أن يخلفه مساعده كريغ شكسبير، حيث يقول رياض: "لاأنكر أن ترسيم شكسبير كمدرب رئيسي آتى بالتغير على وضعنا، تدريبات مختلفة وعقلية مختلفة، وأثبت أنه استحق أن يكون في المنصب الذي عليه الآن من خلال النتائج التي نحققها، اما رانييري فأنا حزيت لمصيره ولقد كنا أيضا جيدين معه وأحببته كرجل ومدرب وفضله كبير عليّ".

وختم محرز حديثه مع الشبكة البريطانية، بالنقطة الأهم والمتعلقة بمستقبله الذي من المنتظر أن يسل الكثير من الحبر مثلما كان الشأن كذلك خلال العام الماضي، حيث يقول: "أنا حقا لا أفكر في الميركاتو الصيفي القادم، دعونا ننهي الموسم وبعدها سنرى، لديناثلاثة مباريات في الدوري، أنا أركز عليها الآن وأحاول أن أقدم كل مجهودي لننهي الدوري بشكل جيد كما أعترف لكم أنني سعيد في ليستر، كما لا أخفي أيضا أن من أهداف أن ألعب موسما آخر في دوري أبطال أوروبا مع نادي كبير، وحصد الألقاب، وكل شيء يبقى وارد".