أخبار الرياضة

غلام يعود لمستواه مع نابولي

 أشاد العديد من المواقع الايطالية المقربة من نادي نابولي بالأداء الذي قدمه المدافع الدولي الجزائري، فوزي غلام، خلال مباراته أمس ضد كالياري.

ومنحت تلك المواقع أعلى النقاط لغلام رفقة زميله هامشيك، وذلك بفضل التمريرتين الحاسمتين التي كان وراءهما، حيث قدم اللاعب الجزائري مستوى كبيرا خلال ثاني مباراة له بعد غيابه لجولتين متتاليتين، مؤكدا لتألقه في المباراة ما قبل الأخيرة ضد انتر ميلان.

وفي نفس السياق، أكد الإعلاميون الإيطاليون أن مردود فوزي كان متذبذبا في بداية المباراة، غير أنه تحسن مع مرور الوقت وسار في منحى تصاعدي، لتكون تمريرته الحاسمة في الهدف الأول حافزا له للمواصلة والتألق من جديد، لتأتي التمريرة الحاسمة الثانية تتويجا للمجهود الذي بذله.

 رصيد تايدر يتراجع في بولونيا

   لام موقع "بولونيا توداي" اللاعب الدولي الجزائري، سفير تايدر، على الوجه الذي ظهر به أمس في مباراة ناديه بولونيا ومضيفه ايمبولي.

  وأكد كاتب المقال أن سفير كان من أسوء اللاعبين على الإطلاق، ما جعل مدربه، دونادوني، يسارع في تغييره عند الدقيقة 50، ليتلقى لاعب خط الوسط سهام الانتقاد، بالرغم من أن فريقه كان خارج الإطار ككل (انهزموا 3-1).

وكان تايدر قد تلقى إشادة واسعة خلال مباراته السابقة بعد المستوى الكبير الذي أظهره إلى أن انتقادات اليوم تؤكد تذبذب مستوى لاعب الوسط الجزائري.