ثقافة

مشاركة جزائرية قوية في الدورة 18 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس

شهد المهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون في دورته الـ 18 مشاركة جزائرية قوية وحضور وفود جل الدول بمدنية الحمامات في تونس تحت شعار "تنوع.. تجديد.. ابتكار".

 كما عرفت هذه التظاهرة التي انطلقت يوم الثلاثاء لتدوم اربعة ايام  تكريم ثلة من سامي المسؤولين إلى جانب بعض الاعلاميين و الفنانين العرب و عرف المهرجان في يومه الثاني تنظيم معرض الاسبو للإذاعة و التلفزيون الذي أتاح للوافدين فرصة الاطلاع على آخر المبتكرات في مجال المعدات التقنية و التجهيزات التكنولوجية و تضمن المهرجان جلسات و ندوات حوارية حول القدس في الأعمال الدرامية العربية.

وقد عرف الجناح الجزائري بمعرض الاسبوASBU للإذاعة و التلفزيون إقبالا كبيرا من قبل محترفي القطاع السمعي البصري، كما قام وزير الاعلام التونسي بزيارة للجناح الجزائري الذي شد انتباهه ولقي إعجابه بما تقدمه الإذاعة الجزائرية عبر قنواتها الوطنية و الموضوعاتية خصوصا وأن للإذاعة الجزائرية إذاعات محلية جوارية في كل ولايات الوطن الـ 48.

 وسيعرف اليوم الأخير من هذا المهرجان تنظيم حفل ختامي يقدم في شكل سهرة بمواصفات فنية رقية و يعلن فيها عن الفائزين في مسابقات المهرجان و توزيع الجوائز كما سيتم نقل الحفل مباشرة عبر منظومة المينوس  إذاعيا.